صانعة ثلج كلاس برو للبيع
الجهاز نظيف جدًا واستعماله خفيف مره، له تقريبًا 6 شهور عندي وما استخدمته إلا قليل. شغال ولله الحمد على أكمل وجه وما فيه أي ملاحظة أو عيب نهائي والله على ما اقول شهيد
سبب البيع: ما استخدمه كثير،
ومن المعاينة يحكم بنفسه 👍🏻
السوم على الخاص والرجاء عدم بخس السلعة والله يبارك للجميع