مطلوب مناديب توصيل لمطاعم خاصة
العمل يكون مع المطعم مباشرة، وليس مع تطبيقات مثل هنقرستيشن أو كيتا أو غيرها.
.
.
- وش طريقة الشغل ؟
انت بتكون مداوم في منطقة معينه وتمسكها وتكون مسؤول عن هذه المنطقة، اي طلب يجيك من المطاعم في هذه المنطقة تاخذه وتوصله، جميع الطلبات بتكون داخل المنطقة وقريبه، اغلب الطلبات في حدود 3 الى 5 كيلو فقط، يعني الطلب ما ياخذ منك 10 دقائق في التوصيل
.
.
- كم مدة الداوم ؟
الدوام ثابت 12 ساعة
انت راح تكون موظف رسمي ولازم تكون متواجد طوال مدة الداوم في المنطقة وتوصل اي طلب يجيك، وممنوع تطلع بره المنطقة خلال وقت الدوام
.
.
- هل انتم مثل هنقر وكيتا ؟
لا، نحن متعاقدين بشكل مباشر مع بعض المطاعم، والطلبات اللي تجينا من بتكون من المطاعم المتعاقدة فقط،
حاليا، عندنا مطاعم شاورمر و ديمنوز و ماكدونالدز و الطازج وبعض المطاعم الاخرى راح تنضاف في المستقبل
.
.
- انا كمندوب امثل اي شركة ؟
انت كمندوب راح تمثل المطعم اللي اخذت منه الطلب، يعني لما تتواصل مع العمي تقوله ان انت مندوب المطعم الفلاني،
مثلا، اخذت طلبت من ماكدونالدز، راح تقول للعميل معاك مندوب ماكدونالدز وانا وصلت الموقع
مثلا اخذت طلب من شاورمر، لما توصل للعميل تقوله معاك مندوب شاورمر
وزي كذا على بقية المطاعم
انت تمثل المطعم الللي اخذت منه الطلب، كانك موظف توصيل من المطعم، منت موظف عند اي شركة ثانيه
.
.
- متى الرواتب ؟
الرواتب تكون مابين تاريخ 20 الى 25 من كل شهر، لكن راح تستلم الشهر اللي قلبه
يعني كمثال، انت بدات العمل من تاريخ 1/7 الى نهاية الشهر تاريخ 30/7 راتب هذا الشهر ( شهر 7 )، راح تستلمه في تاريخ 25/8
مثال ثاني، اشتغلت من تاريخ 5/8 الى تاريخ 30/8 راح تستلم راتب شهر 8 في تاريخ 25/9
يعني بعدما ينتهي الشهر اللي اشتغلته، تصبر 20-25 يوم وبعدها يتم تحويل الراتب
.
.
التواصل عبر الواتساب فقط