السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شاشة سامسونج 32 g6 odyssey
الشاشة جباره بمعنى الكلمه مايله تقدر تنزلها و ترفعها تقدر تخليها طوليه و عرضيه الشاشة فيها ريموت و فيها ازرار بعد الشاشه قويه اثنين و ثلاثين انش ميتين و اربعين hz و فيها سماعات سمارت و تقدر تشغل فيها سوني و بي سي و اشياء كثيره و بدقه فور كي و بدقه ون ملي سكند و الريموت تقدر تتحكم في كل شي يخص الشاشه و فيها اضاءه ار جي بي من الخلف تقدر تحطها اي لون و تقدر تطفيها و فيها نظام سامسونج سمارت تي في و فيه جميع برامج المشاهده نت فليكس يوتيوب شاهد و غيره و الالوان فيها جدا ممتازه و حتى في العب خيار ممتاز و جبااااار والله تستمتع و انت تلعب و شاريها من جرير و بقراطيسها و استخدام خشمه قعدت معي اربع شهور و كنت مستمتع مرره و بعدها صرت مشغول ولا لي خلق العب و الشاشه جباره سبب البيع مالي خلق العب فيها
على السوم