السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بخاخ جديد لتنظيف اثار الغرا لم يستخدمم تم الشراء من ساكو ب 59 وببيعه ب 40 لعدم االاحتياج له لاني اكتفيت بعلبه واحده والثانيه جديده لم تستخدم