سلام عليكم عندي سوني 5 ديجتال مع يدين اخو الجديد ماشاءالله ماقد دخل صيانه او جاه مشاكل ولله الحمد مايشتكي من شي ابداً معاه جميع اسلاكة والقاعدة البيع مستعجل وشكراً لكم