تويوتا كامري GLX 2010
قير اوتماتيك
بنزين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
ماشاءالله تبارك الله
ماشاءالله تبارك الله
ماشاءالله تبارك الله
-
((كامري فل كامل))
السيارة نظيفة جدًا ومعتنى بها منوة المستخدم، والاستخدام كان شخصي والمحافظة عليها أول بأول. البدي والمحركات بحالة طيبة والسيارة مريحة في الاستخدام اليومي.
تم عمل الصيانة الدورية بشكل مستمر، والسيارة ما شاء الله ما تشكي من شيء يستدعي القلق، واللي يدور كامري نظيفة بإذن الله ما يقصر معها.
سبب البيع: عافت النفس فقط.
الرجاء من الشريطية والسوام غير الجاد عدم التواصل، السيارة تستاهل وسومها، والبيع للصامل فقط بعد المعاينة🚨🚨
الله يبارك للبايع والشاري