الغساله شغاله واموره طيبه وطيبه وشبه مخزنه اربع شهور استعمال فقط وقفنا استخدامها و 10k والبيع ب 700 اللي يببها بالطويق يوجد توصيل وافحصها زي م اتبي أنه م تعاني من حاجه