تويوتا فورتشنر VX2 2009
قير عادي
بنزين
الممشى: 300 ألف كيلو أو أكثر
دبل
ماشاء الله تبارك الله
فورتشنر ..
موديل 2009 ماشي 473 ألف كيلو اللون أبيض
أول مستخدم باسمي من الوكالة
(جميع أوراقها وأغراض الوكالة والمفاتيح موجودة )
ماعدا مفتاح واحد ما تم استلامه من البنك الممول
فل كامل -دبل -سته سرندل
قير عادي-مخمل-مثبت سرعه- مانع انزلاق حساسات - حساسات خلفية - تكييف مركزي - تحكم دركسون - بلوتوث - اشارات مرايه .
-البدي وكالة من صدام لصدام وإذا طلع خلاف كلامي اتحمل قيمة الفحص .
-الداخلية نضيفة جداً بحالة الوكالة.
-جميع القزاز وكالة. ( ما عدا القزاز الأمامي بسبب الفحص )
ملاحظة ؛ طقم كفرات تقريبا نصف العمر أو أقل - وتم تغيير القطع الاستهلاكية من البواجي وصفايةالبانزين قبل فتره السير الماكينة ..
*لإبراء الذمة يوجد دقه بسيطه لا توثر على باب السائق ولم يتم تعديلها . ( موضحة في الصوره )
*طعجة بسيطة على عتبه الباب تحت باب السائق. ( موضحة في الصوره )
*حكة بيسطة في طرف الصدام الأمامي والخلفي .
( موضحة في الصوره )
*تم تغيير الراديتر بسبب قطع السير وأثر على الراديتر
للتواصل فقط واتساب أو رسائل موقع حراج .
البيع كاش. وعلى السوم ولا لي رغبه في البدل
لتواصل 0557003037
—————————