كاديلاك DTS 2009 بعض الملاحظات الموجودة على السيارة : تهريب بيسط بعلبة الدركسون والمكيف خربان فيه حساس الكمبرسر وسبب لمبات الشغاله سلك مقطوع حق حساس وباقي الموتر لا يشكي من شي