تويوتا 2011
ماشاءالله تبارك الرحمن
الرجاء عدم البخس
اوريون 2011 نظيف ( مالك اول من الوكاله)
مفحوصه باقي في فحصها الدوري حدود شهرين
ممشى 335 الف
(مكينة شرط )v6ً 3.5
(قير شرط)
عضلاتها سليمه
شاشة
حساسات خلفية وامامية
كاميرا خلفية
ستارة خلفية كهربائية
بدي بلد يوجد بعض الملاحظات :- رش في 3 قطع في ( الصدام الخلفي يسار ) ( الكبوت رش جزء منه + تعديل ) ( رش الصدام جزء من الامامي ) ( بعض الحكات البسيطه)
( تم تغيير الشبك الامامي)
(تم تغيير الشمعات الاماميه)
السيارة نظيفه وملتزم راعيها بالصيانه اول بأول
السوم وصل 25 والبيع قريب
لا يتواصل الا الصامل في الخاص