ايباد آير 11 يعلم الله انه نظيف ولا فيه اي عيوب و الله شاهد على اللي اقوله
وبكرتونه ومعه سلك الشاحن حقه و قلم ايباد
( قلم الايباد مو اصلي لكنه يفي بالغرض و كويس )
مدة استخدامي للايباد سنتين ونص و طول استخدامي له كان للدراسه فقط او للترفيه ما استخدمته كثير و الفتره الاخيره صاير مهمله لاني ما احتاجه
و سبب البيع معاد صرت احتاجه
و سعره 1100 ريال لا يجيني الا الصامل فقط
ملاحظة بسيطه*
موقع حراج ممكن ما يظهر لي الرسايل اللي صامل يتواصل معي على الواتس هذا رقمي ( رقم الجوال يظهر عند الضغط على زر تواصل )