WHITE
بسم الله الرحمن الرحيم
عندي ايفون x ابييض عادي 64 قيقا ابي ابيعه
ابراء لذمه شريته كنت مطر ما عندي جوال من واحد بلعقاريه ولا فحصته حيل وطلع يعلق ويحتر وتصويره كنه نوكيه بنسبه لي والسماعات الي تحت صوتها ضعيف اغلب الصوت من فوق والفيس ايدي مو شغال والبلوتوث يبيله سنه عبال ما يشبك والواي فاي بعد اذا الشبكه مو عند خشته ما يشبك يفضل البينات من الجوال نفسه احسن بلعربي الجوال يصلح استخدام بس ما يصلح مدري شلون الله غاضب عليه الي يبي يشتريه خذيته ب 280 ريال خصب وابي فيه 200 بس افتك منه وسلامتكم
اللون: أبيض
سعة التخزين: 64 جيجابايت
الموديل: ايفون X
الحالة: مستعمل