السلام عليكم عندي ايبود توتش الجيل الثاني الجهاز تبارك الله ما يشكي من شي ابدا فيه خدوش طفيفة جدا ولا تنشاف بحكم عمر الجهاز السعر: 150 للتواصل: عبر البرنامج او عن طريق الواتس اب ( رقم الجوال يظهر عند الضغط على زر تواصل )