السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ايباد ميني الجيل السابع اخر اصدار نزل A17 pro
الجهاز نظيف لا يوجد فيه اي عيوب او خدوش ما انفك ونسبة البطارية ٪100 موضحه في الصور استخدام خفيف جدا الجهاز معاه كرتونه وشاحنه ما انفك كنت اشحنه بشاحن ايباد ثاني
ذاكره 128 بدون شريحه WIFI فقط
-
على السوم اي سومه تحت 2000 اعتذر عن عدم قبولها
-
حدي فيه 2200 قابل للتفاوض البسيط
-
يوجد قلم ابل بنسل USB-C اضافي بـ 270
-
الموقع الطائف - نخب