السلام عليكم في قطه موجوده بحديقه الدفي صارلي كم يوم اشوفها واضح مرميه و مسوين لها عمليه من فتره واضح اثارها على بطنها محلقينها للعمليه و القطه بصحه ممتازه جداً مافيها ولا شي و نظيفه و تحب الناس و تلعب و عادي مع قطاوه ثانيين شخصيتها حلوه مو عدوانيه اتمنى احد فيه خير ياخذها و يربيها حرام تقعد بالشارع كذا مع هذا الحر اتمنى واحد فيه خير ياخذها
و يخاف الله فيها و ماعاد تنرمي بالشارع لن هذي روح لازم نحافظ عليها الي عنده القدره الماليه يسوي خير فيها