سلام عليكم اول شي نبداء بصلاة وسلام على نبينا محمد كاميراء 8K استخدام بسيط بدون شاحن الي صامل يتواصل ولانختلف ان شاء الله معها مومري يعتبر بدال الشاحن على السوم