حراج السيارات/اودي/A6 2013/A6

شاشة اودي للبيع بنظام الوكاله و أندرويد

جده
تحديث أول أمس
Z
اودي 2013 قير اوتماتيك بنزين السلام عليكم بسم الله - الشاشة للبيع أنا مركبها على الاودي a6 و تركب على bmw و أتوقع مارسيدس - 12.3 انش ، 4gb رام - تدعم نظام الاندرويد و نظام الوكاله كل شي فيها كويس ولا تعلق ولا شي ماشاءالله تبارك الله و حجمها اكبر من حق الوكاله بكثير ماشاءلله - سبب البيع بركب شاشة الوكاله عاجبني شكلها اكثر - ملاحظة وحده يوم اشبك بلوتوث و اشغل اليوتيوب مايطلع صوت بس الراديو و اصوات نظام الوكاله كلها تشتغل زين وماعرف من وش فيه مبرمج قالي تحتاج تحديث و مافضيت اسويه - سعر الشاشه مع التركيب فالمحلات حول 2400 ريال - السعر عالسوم -
شاشة اودي للبيع بنظام الوكاله و أندرويد 0شاشة اودي للبيع بنظام الوكاله و أندرويد 1شاشة اودي للبيع بنظام الوكاله و أندرويد 2