اودي 2013
قير اوتماتيك
بنزين
السلام عليكم
بسم الله
-
الشاشة للبيع أنا مركبها على الاودي a6 و تركب على bmw و أتوقع مارسيدس
-
12.3 انش ، 4gb رام
-
تدعم نظام الاندرويد و نظام الوكاله كل شي فيها كويس ولا تعلق ولا شي ماشاءالله تبارك الله و حجمها اكبر من حق الوكاله بكثير ماشاءلله
-
سبب البيع بركب شاشة الوكاله عاجبني شكلها اكثر
-
ملاحظة وحده يوم اشبك بلوتوث و اشغل اليوتيوب مايطلع صوت بس الراديو و اصوات نظام الوكاله كلها تشتغل زين وماعرف من وش فيه مبرمج قالي تحتاج تحديث و مافضيت اسويه
-
سعر الشاشه مع التركيب فالمحلات حول 2400 ريال
-
السعر عالسوم
-