السَّـلَامُ عَـلَـيْگُـم وَرَحْــمَةُ اللّـۿ وٻًـرگـاټـة... عندي داش كام دي دي باي 60 المعروفه لا تعرف كاميرا اماميه بجودة 4k والخلفيه 1080 الكاميرا مدعومه بالذكاء الاصطناعي ووميزة الوقوف 24 ساعه الكااميرا بمساحه 32g. وتقدر تضيف ميموري بمساحه 512g معروفه بجوده تصويرها ف النهار والليل بسبب النايت فجن المضافه من سوني... اشتريتها ب 600 وحولها سعر البيع 550 طبعا استخدمتها للمعلوميه وجربتها قربت شهر الان والداش كام بحاله الجديده واسلاكها جديده بدون تجريح ولا اي مشكله... وقبل ما اركبها ع السيارة حطيت للشاشه الاماميه ال3 إنش حمايه عشان ما تنخدش... باختصار جديده وكرتونها جديد بقراطيسها ولها تطبيق ف الجوال