عندي دبلوم تنمية موارد بشرية عن بعد
عمري 20 عام
" حديث تخرج "
لغتي الإنجليزية جيده ك اساسيات
اتعلم سريع
واجيد العمل الجماعي
عندي بعض من الدورات القصيرة مثل مبادئ الحسابات المالية وادارة فريق العمل
للي يعرف او يدلني على وضيفة لايقصر ولاهنتم "