السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم لكم مكنسة كهربائية من شركة (سامسونج) 1600W نظيفه تشتغل كويس بس بعد ربع ساعه من التشغيل ما تشفط جيدا بس هذا المشكلة الوحيدة المطلوب ( 110) والصامل ما بنختلف ان شاء الله