فورد اكسبيدشن 2010
ماشاءالله تبارك الله
اعرض لكم اكسبيدشن 2010 XLT
بدون دبل
المالك الثاني
ماشيه 306 الف كيلو
قير وكاله ✅
بدي وكاله ✅
شاصي ارباق وكاله ✅
مكينه وكاله ✅
الملاحظات:
حطيت محلول منظف في التانكي زيادة اهتمام وللاسف سبب لي مشكله نفضه في المكينه وسابقاً ماكان فيها نفضه ، سويت تنظيف بخاخات اكتروني ولا فاد وإلى الان النفضه موجوده بدلت كويلات ولا فاد البيع على وضعها الراهن
تكرماً عدم البخس ولن ينظر لأي سومه فيها بخس السياره نظيفة جداً لو لا الخلل الي حصل فيها
ولا ننسى قول الله تعالى { ولا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءهُمْ }