الجوال نسخة 8 فيفا رام وا 256 قيقا نضيف جدا ومحافظ عليه ولا في أي كسر ولا أي خدش الجاهز يعتبر جديد بل كرتون وشاحن وفيش يدعم الشحن السريع وا كفر الجوال اثنين بلون الاسود وا الابيض وصراحه أنا شريت اول مانزل 850 وأنا أبيعه الان 650 سبب البيع معي جوال ثاني و
هاذا ماستعمله كثير لهذا رح البيعه التواصل ( ( رقم الجوال يظهر عند الضغط على زر تواصل ) )