اخذته وماناسبني نظام آبل ابدا ، الجهاز وكأنه طلع من مكتبته جرير جديد بكل اغراضه حتى قراطيسه،من حين شريته وهو موضوع في الخزانه ما استعملته ابدا ،البطاريه 100%
كل شيئ في جديد وماتغير وينفحص عند اي احد يريد الشاري
البيع على اعلى سوم
والله يهني للي يجي نصيبه