ايباد الجيل السابع نظيف جدا استعمال سلس ماعندي شاحن له بطاريته من نفس الشركه حالتها ممتازه لم يفك الجهاز ابدا ولم يدخل صيانه ينفع للدراسه او المشاهده السوم350