سلام عليكم ايباد الجيل العاشر للبيع نظيف جداً واستخدامه قليل مافيه اي حكه او كسر معه كرتونه وكفر للايباد 10.9 بوصه 64 قيقا البيع لاعلى سومه مالي حد معين