السلام عليكم الايباد اخو الجديد مافيه اي خدش ولا كسر ولا شي نظيف ومعاه الكرتون والشاحن والفيش شاريه 4524 ريال من اكسترا. لايسوم الا الصامل ولحد يبخسه شبه جديد