ايباد بحالة الوكالة الجيل السادس 32 قيقا بشاشة الوكالة و بطارية الوكالة البصمه شغاله البيع سمح إن شاء الله للتواصل واتس فقط ( رقم الجوال يظهر عند الضغط على زر تواصل )