2010 قير اوتماتيك بنزين سلفرادو 2010 ماشي 450 تشغيل عن بعد للبدي فيه رفرف خلفي فقط والكبوت رش آثاري تبهيت فيه الارباق طالع واحد فحص جديد استماره جديده الباقي شرط الموتر شغال ولا يشكي من شي