ايباد برو الجيل الرابع 11 انش ومعالج M2 الذاكرة 128 قيقا
.
والايباد لحاله مامعه شي وماقد فك كل شي فيه وكالة
.
فيه كسر بالشاشه وكسر بجرم مدخل الشاحن لكن يشحن واموره تمام وكلها غير مؤثره على الاستعمال وموضحها بالصور
.
البيع كاش مالي في البدل ولا يتواصل الا الصامل