ايباد اير الجيل الخامس المعالجM1 الجهاز موجود مع كرتونه نظيف مافك بس فيه هذا النقشتين الجهاز بحالة الوكالة استخدام سنتين بطارية كويسة والشاشة سليمة بالكامل ونظيفة انسام 1050