انفنيتي انفنيتي G 2010
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 300 ألف كيلو أو أكثر
السلام عليكم
عندي إنفينيتي g37
لون ابيض لؤلؤي
الممشى كما موضح بالصور 382K
الموتر ماشالله داخليته و خارجيته نظيفه و مرتب
و ارضيته ماشالله ممتازه
لا حرارة ولا نقص ولا تفتفه الحمدلله
فيه مشكلة كهرب فقط و تحتاج شخص فاهم
الموتر استخدام يومي
و جاهز للاستخدام ماشاءالله
سيم 24 و مابعت
الصامل فقط يتواصل
اصحاب المشاريع و التشليح و القطع و البخس ارجو انك ماتتعب نفسك