سلام عليكم . ( اشتغل اي شي )
انا طالب مدرسي ثاني ثانوي ومعدلي ماعمره نزل عن 90 واضطريت على اني اعتمد على نفسي وابدأ اسس حياتي من الحين انا شخص طموح واهدافي ومطموحاتي عالية واتميز ب عقل سريع الفهم واتميز ب طاقة ماتنتهي الا اذا انتهت حياتي الله يوفقكم والله اني مضطر جدًا على العمل والراتب اتمنى يكون يناسبني