السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ايباد Ios 9
وسامسونج A56
الايباد كل شي كويس فيه الا زر البصمه خربان وبعض التشققات البسيطه الواضحه بالصوره ، الكاميرا كويسه ولا فيها اي شي
السامسونج ممتاز جدا مافيه اي خدش ولا فيه اي كسر
الي يبي يشتريهم الاثنين حياه الله
الي يبي يشتري واحد مافيه مشكله برضو
الاجهزة على السوم