مكتب متوسط ممتاز
استعمالي شخصيا
مافيه اي مشكلة وشغال كويس
الكرسي مريح وممتاز بس فيه مشكلة في يد منهم مو ثابتة تحتاج تركيب مسمار . ومن ورا كما يظهر بالصورة بس مريح جدا وشغال
للتواصل للمكتب والكرسي مع بعض التواصل خاص
ب 50 ريال وما نختلف مع الصامل
50 ريال
ضروزي بكرا لاني بسافر ولن اتواجد بعد يوم الخميس
موجود رقمي للتواصل