الشاشه 11 إنش كبيرة م شاءالله الذاكرة 256قيقا في بعض الملاحظة الي هي الدقه الي أنا مصورها الشاحن تايب سي الايباد مشاءالله م يسخن مره ونسبة الشحن م تنقص إلا بعد تعب م شاءالله تبارك الرحمن وله معي 7شهور