السلام عليكم ورحمة الله
الفرن نضيف جدآ ، اللهم العيون الثنتين الي على اليسار تفصل ، اما الباقي كله شغال زي العسل ، الصامل يكلمني
طبعآ حساس ب 50 ريال يتصلح ، لأكن الفرن والباقي م شاء الله شغال عسل ،، وللمعلومية أنا مأخذ الفرن ب 1500 جديد يعني سعرة الجديدة