دبابات دباب سوزوكي
السلام عليكم
عندي ريس ياماها 600r
موديل 2006
الدباب بدون اوراق
ورقة مبايعة فقط
—-
طبعاً الدباب عليه تعديل يذكر للصامل
الفيابر كوبي لكن شي زين قيمته 2000 ريال
المكينة و القير و الكهرب امورها طيبة
بس في مشكلة وحدة
عزم البساتم ضعيف شوي
البيع سمح ان شاءالله
سبب البيع يوجد ريس ثاني
اقبل البدل