السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خريج ثانوي أبحث عن وظيفة بدوام جزئي في الرس ما عندي مانع أشتغل بأي مجال وعندي رغبة جادة في العمل واكتساب الخبرة اللي عنده فرصة أو يقدر يفيدني بترشيح أو جهة توظيف ياليت يتواصل معي على الخاص ولكم جزيل الشكر والتقدير.