لها عندي اربع سنوات في استراحه وماجيء الا قليل والمكان حار ما فيه تهويه ركبت لها مروحه وعبيت فريون من 3 شهور امس جيت لقيتها خربانه يقول محل التبريد كمبرسر على السوم