السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعرض لكم دركسون من شركه Logitech نوع g29
بجميع ملحقاتها ، فرصتك في الحصول على المتعه ب ارخص التكاليف
شريتها قبل 6 شهور تقريبا من مكتبة جرير بسعر 1100 ريال
الجهاز تبارك الرحمن واقعي واستجابته قويه ، الي يميزه عن غيره بأنه كهربائي بالكامل واصدار حديث ، كل من امتلك الجهاز يدوم معه سنين ، وسبب البيع عدم الحاجه له لاني بعت السوني ، طريقه تركيبه سهله ويدعم جميع الاجهزه ( بيسي سوني اكسبوكس إلخ ، بلا استثناء ، الجهاز دركسونها الاصلي ثقيل شوي وجميع الي يشترون الجهاز يغيرون الدركسون من الاصلي إلى دركسون درفت واقعي وحديد بحيث يعطيك سلاسه ومرونه باللعب بعكس الاصلي الثقيل ، فكيته بطريقه صحيح عند فنّي اجهزه واحرصت كامل الحرص ان الجهاز مايتعطل في حال بغيت ارجع دركسون الاصلي لكن بكل تأكيد الحديد الي ركبتها افضل بكثير من الاصليه وكلفتني 189 ريال من شركه شخص معروف ب اسم ( يوسفندي ) وكذالك خذيت معه ( الادابتر ) من نفس الشركه بمبلغ 60 ريال وهي الحديده الي تشبك بين الدركسون الرياضي الحديدي والجهاز بحيث يشبكهم بطريقه اقواء وافضل ومستحيل تخرب عليك بالمدى البعيد لانها من فولاذ وشغل اليد ماكلفني اكثر من 30 ريال تقريبا ((( العيوب والملاحضات ))) بصراحه استخدمتها تقريبا 4 شهور وبعدها خليتها بالمستودع العيوب مثل ماهو واضح لكم بالصوره حقت القير الجلده فكيتها يوم فكيت دركسون الاصلي عساس اني راح اركب حديده مكان القير نفسه عشان تكون واقعيه اكثر وولااسف ضيعت المسامير وااجلده رميتها لكن الى الان يشتغل وزي الفل ولا عليه خلاف ، وفي الختام اتمنى ان الجهاز يجيب حقه وعدم البخس (((( الموقع في شمال الرياض حي النرجس ))) ( وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءَهُمْ وَلَا تَعْثَوْا فِي الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ )