السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يجي معها ملعقه عشان البُن لكل كوب ملعقه الى ملعقتين تسوي لك حق 10 اكواب ما استخدمتها الا مره وحده وسهله ماعليك الا تحط البن ب المطحنه وتعبي مويه وتختار كم كوب وبس هي تسويلك القهوه بكل سهوله ، الاله نظيفه وما استعملتها الا مرات قليله جدا
الموقع:شمال الرياض