سلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا بلايستيشن فور هذا عندي له أربع سنوات دخل الصيانه مرات بس عشان تغير. مروحه و عشان تظيف و ترا مااستخدم الجهاز واجد لن عندي سوني فايف و نادر جدا اشغله و العبه و الجهاز ترا ممتاز يقدم إدا جيد و يناسب الي دخلهم الماديه متوسط و تحت و يشغل الجهاز العاب ثقيله مثل ردد و عنده يد له لكن ملاحظه يده القير الي على اليسار يلف من نفسه و الجلود حقت القيرين ترا شايلينها لكن ترا اليد تقدم. ادا جيت و عندك زر الاكس لك عليه شوي مو مره لنه يشتغل لكنه يبيله تصليح شوي و بس هذا كلامي و ترا السوم من 350ملاحظه (رجاء ياخوان لاحد يجيني إلى الصامل و الحد700ريال و التواصل خاص لاحد يدق علي )