دركسون Driving force GT يشتغل على اجهزة سوني 3 & 4 العاب Gran turismo جربته عالبيسي في لعبة BeamNG "محاكي الحوادث" وشغال مزبوط القير صراحة ماعرف اذا يشتغل او لا ما استخدمه اساسا الازرار الباقية كلها شغالة لفة ونص وفيه فيديو اذا صامل للجهاز السعر 200 150 اذا تتكفل بالتوصيل او الاستلام