دبابات دباب بحري
﷽
.
( إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا
عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تسليما)
‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للبيع…
...........
Rxp-x
2010
‏ العداد 68 ساعة فقط
‏مالك واحد من الوكالة
‏ ضغط المكاين- 125
‏( تم عمل صيانة كاملة للدباب )
- تم تغيير بطارية
‏- تم تغيير زيت المحرك مع ال فلتر
- تم تغيير البوجي
- تم عمل ppf حماية للبدي بالكامل
السعر / بيع لاعلى سوم
((( اي سومه اقل من 44 الف لن تقبل )))
▂▂▂▂▂▂▂▂▂▂▂▂
▪الـمحركات : وكــالـــة ✅
▪البدي : وكــالـــة ✅
▂▂▂▂▂▂▂▂▂▂▂
— ( اتصال او واتساب : 0500969505 ) —
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ