السلام عليكم لبيع ايباد مني الجيل السابع برو اخر اصدار خالي من المشاكل مثل الجديد البطاريه 100 استخدام خفيف مرره لسي باقي ع الضمان الجهاز فقط بدون اغراض الذاكر 128 واي فاي فقط