ماكينة اسبريسو وكابتشينو أوتوماتيكية مع رغوة الحليب 20 بار مع غلايات مزدوجة وتنظيف ذاتي للمنزل للكابتشينو أو اللاتيه 1.3 لتر
اشتريتها ب 999 ريال
نظيفة وما استخدمتها الا مرتين وزي مو موضح في علبه الحليب حقتها مكسوره لكن ما تسرب كويسه
ماكينة ثلج من فورديل شغاله ونظيفه جدا تصنع 8 قطع ثلج كل 8 دقايق كبير وصغير او الاثنين مع بعض سهلة الاستخدام اشتريتها ب 300 ريال
ابيع الاثنين مع بعض