شيفروليه سلفرادو 2008
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 300 ألف كيلو أو أكثر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اعرضلكم موتري
سلفرادو 2008
الممشى بالميل 200وشي بالكيلو 330 يعتبر ممشاه كويس على
موديله
الموتر استاندر
(((بدون دبل )))
ثمانيه سلندر ماشاءالله وعزمه ممتاز
———————————————————————-
الاضافات :
دبه اكترونيه بورلا مع الجهاز وفلتر شريحه رياضيه وتفريغ دبات التلوث بدون البرمجه ناقصه بس برمجه ماشاءالله
ركبت قطعة بلوتوث على مسجل الوكاله
وفصال للمبه السهاريه
الوجهيه مغيرها انا كامل نيكل تايواني وعندي صوره للوجهيه الاولى
———————————————————————
الملاحظات :
البدي فيه قطعتين ونص رش الي هو رفرف امامي يمين وباب الحوض وجزء من رفرف الخلفي يسار من راعيها الاول
فيه كسر بسيط جداً بالطبلون معروفه في كل مواتر gm بسبب الحراره
ملاحظه اخر مرا فحصت المكينه قالي الميكانيكي المكينه فيها شمبر ووديتها ورش ثانيه وكلهم قالو المكينه سليمه بس يحتاج جلد بلوف فقط ومافيها دخان ابداً الا لمن ادعس دعسه كامله
يطلع دخان خفيف كتبتها لابراء الذمه
المكينه والقير والشواصي والارباقات شرط باذن الله
لامانع بالبدل مع مواتر v8 سيدان
(((اي سومه تحت 22 لن ينظر له )))