شيفروليه سوبربان 2002 السلام عليكم عندي مسجل جمس من موديل 1995 إلى 2002 نظيف وشغال وشغاله انواره كامله والصوت تمام يركب على السوبربان والشفر بأنواعه والسيرا موقعي الرياض مع امكانية الشحن لأي منطقة التواصل واتساب او خاص او اتصال