ايباد اير الجيل الخامس
معالجm1
مساحة 64 قيقا
استخدام شخصي للجامعه الايباد جداً نظيف ولا يوجد اي خدش فيه ولا اي مشكله سبب البيع شريت لابتوب ومعد احتاجه
كرتونه وفواتيره كلها معه اشتريته من اكسترا قبل سنتين ب 2800﷼
نزلته السوق وجاب لي سومة 1100﷼ من صامل والله
والي يفرق ف السومه الله يبارك له