جي ام سي سييرا SLE 2011
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 300 ألف كيلو أو أكثر
سييرا 2011
ممشى السيارة 314 الف
عليه لوحة شبه مميزه بيعتها من ضمن الموتر
المالك الثاني للموتر
الرفارف اللي قدام والكبوت مرشوشين والكبوت مبهت شوي باقي البدي وكاله ولكن فيه ملاحظات وواضحه في الصور من مخوش
والقزاز كله وكاله والارباق مولعه اللمبة بسبة الحساس الارباق ماطلع
من ناحية الميكانيكا المكينه وكاله لا نقص زيت ولا حراره اللهم لك الحمد القير موظبه من اربع سنين وتوي مغير زيته واموره طيب
من ناحية اعطال فيه عطل واحد بس لمبة المكينه تولع بسبة طرمبة البنزين يحتاجلها تغيير فحصت كمبيوتر وتأكدت منها
اما من ناحية الدبل شغلته قبل ثلاث شهور وعلق معي وطلع صوت اما الان اشغله وامشي فيه اموره طيب ذكرتها من باب ابراء الذمه
فيه ضربه براس الشاصي من قدام وتعدلت ولي اربع سنين استخدم الموتر واسافر عليه مافرق في وقفت الموتر ولا استعماله اللهم لك الحمد
الاضافات
عليه فلتر فولنت
وعليه مبرد قير 40 الف وحده ترو كول
وعليه طرمبة زيت دينالي
وعليه كاتش كان
وعليه بلف حرارة اكسيد يفتح على 71
وعليه فصالات لمانع الانزلاق وال abs ولمبة الساري
وعليه سناره مركبها للمكشات ومركب لمبة على الكبوت
وعليه صاجة الدرع الصلب
وعليه مساعدات بروفندر ثنين انش امامية
الاضافات مكلفه حول ال 7000
الجنوط والكفرات مب من ضمن البيعه البيع بجنوط وكفرات الوكاله
الاستماره والفحص ساريه وتوي مجددها
الموتر فيه حقه اتمنى عدم بخس الموتر
على السوم